أفضل شقق للإيجار في الشارقة دليل شامل لعام 2024

أفضل شقق للإيجار في الشارقة دليل شامل لعام 2024

تشهد شقق الإيجار في الشارقة تنوّعاً واسعاً، إذ تضمّ إمارة الشارقة العديد من خيارات العقارات السّكنية من منازلٍ مستقلّةٍ وشققٍ طابقية مخصّصة للإيجار. وبذلك يمكن للمقيم أو الوافد الجديد العثور على طلبه وتأمين سكنه، بما يتناسب مع فترة إقامته وإمكانياته المالية.

  • هذا وتعتبر الشارقة إحدى أهم الإمارات السّبع من حيث النّشاط العقاري والتّجاري وتوفير فرص العمل للقادمين من جنسياتٍ مختلفة. فضلاً عن معالمها السياحية المميّزة، التي تجعلها وجهةً رائعة للسياحة وقضاء أجمل الأوقات وبتكاليف ميسورة.

ومن خلال مقالنا التالي، سوف نقدّم لكم دليلاً شاملاً حول خيارات أفضل شقق للإيجار في الشارقة مع استعراض أهم المناطق العقارية العريقة والجديدة التي توفّر نماذج متنوّعة من الوحدات السكنيّة بمواصفاتٍ تصميميّةٍ فريدة. لنتابع سويّاً حتى النهاية.

استكشاف أفضل شقق سكنية للإيجار في الشارقة

أفضل شقق سكنية للإيجار في الشارقة
أفضل شقق سكنية للإيجار في الشارقة

يمكنكَ اختيار أفضل شقق للإيجار في الشارقة ضمن المناطق التالية:

شقق سكنية للإيجار في المجاز

تتوفّر العديد من خيارات الشقق السكنيّة المتاحة للإيجار في منطقة المجاز. وهو من الأحياء المشهورة في الشارقة، التي تضمّ نماذج متعدّدة من المنازل المستقلّة والطابقيّة. إذ يمكن للوافد أن يجدَ سكنه في هذه المنطقة وبأفضل المرافق الخدميّة والترفيهيّة، كما سيحصل على إطلالةٍ بحرية مميزة للعديد من الوحدات السكنيّة مع إمكانية الوصول لمكان سكنه من عدّة طرقٍ رئيسيّة.

شقق قد تعجبك:

 

شقق للإيجار في الشارقة – النهدة

تقدّم منطقة النهدة العديد من الشقق والبيوت المعدّة للتأجير، كما تشهد إقبالاً مكثّفاً من قبل المستأجرين كعائلاتٍ وأفراد ممن لديهم الرغبة بالإقامة في المنطقة بقصد السياحة المؤقتة أو العمل والبقاء لفترةٍ أطول. هذا وتوفّر النهدة كافة المرافق الخدمية ووسائل الترفيه والمعالم السياحية والحيوية القريبة من مكان السكن، بما في ذلك المولات والمتاجر والمطاعم والحدائق والمدارس وكل ما يهمّ القاطنين فيها.

شقق القاسمية للإيجار

تعتبر القاسميّة من الأحياء الشهيرة في إمارة الشارقة، وهي مكانٌ سكنيّ مميز بخياراته العديدة من المنازل والشقق الكبيرة والصغيرة من حيث المساحة وبأسعارٍ متفاوتة. ممّا يجعلها وجهةً رائعةً للعملاء الذين يرغبون باستئجار شقةٍ بسعرٍ مقبول ومواصفاتٍ جيّدة من ناحية تصميم البناء والبنيّة التحتيّة للحيّ بأكمله.

شاهد أيضاً:

شقة للبيع في ذا غيت الشارقة, الجادة 2BHK بأفضل الأسعار 

المناطق السكنية الجديدة في الشارقة

إنّ أبرز المناطق السكنيّة الجديدة في الشارقة هي كما يلي:

منطقة التعاون

تعدّ منطقة التعاون من أفضل الأحياء لتأجير الشقق في الشارقة، سواء لخيارات الإيجار الخاصّة بالأفراد أو العائلات. كما توفّر للمستأجرين كل ما يحتاجون إليه من مرافق حيوية كالمدارس والمطاعم والفنادق والمتاجر والمولات الضخمة. فضلاً عن إتاحة وسائل الترفيه المتنوّعة للسكان من صالاتٍ رياضية ومسابح ونوادي وغيرها من مراكز التسلية والنّشاط.

ضاحية حلوان

تعتبر ضاحيّة حلوان من أجمل المناطق السكنيّة في الشارقة، والتي تتواجد في قلب الإمارة. كما تتميّز بإتاحة أنماط مختلفة من الشقق المخصّصة للإيجار وبأحدث المواصفات وبما يناسب كافة متطلّبات العملاء. سواء على صعيد الهيكل الخارجي أو الديكورات الداخليّة أو البنية التحتية عالية المستوى.

 منطقة الخان

تشمل منطقة الخان في الشارقة العديد من المشاريع السكنيّة الجاهزة وقيد الإنشاء. كما تتيح أنماط مختلفة من المنازل والشقق المتاحة للاستئجار من قبل الوافدين للإمارة، لا سيّما أنها تضمّ مزيجاً متنوّعاً من السكان من جنسياتٍ مختلفة.

أفضل شقق سكنية للإيجار في الشارقة وفرص الاستثمار العقاري

شقق سكنية للإيجار في الشارقة وفرص الاستثمار العقاري
شقق سكنية للإيجار في الشارقة وفرص الاستثمار العقاري

هناك خياراتٌ متنوّعة من الشقق السكنيّة المتاحة للإيجار والاستثمار العقاري في الشارقة ومن أبرزها ما يلي:

شقة للإيجار في منطقة النهدة

تتوفر شقة للإيجار في منطقة النهدة بالشارقة وبالمواصفات التالية:

  • موقع العقار: منطقة النهدة – مجمع صحارى.
  • مساحة العقار: 1200 قدم مربع.
  • عدد الغرف: 2 غرفة.
  • عدد الحمامات: 2 حمام.

شقة للإيجار في الشارقة – مويلح

يوجد شقة للإيجار في الشارقة بمنطقة مويلح وضمن المواصفات التالية:

  • موقع العقار: الشارقة – منطقة مويلح.
  • مساحة العقار: 2100 قدم مربع.
  • عدد الغرف: 3 غرف.
  • عدد الحمامات: 3 حمامات.

شقة للإيجار في المجاز

تتوفر شقة للإيجار في الشارقة – المجاز وبالمواصفات التالية:

  • موقع العقار: الشارقة – منطقة المجاز.
  • مساحة العقار: 2000 قدم مربع.
  • عدد الغرف: 3 غرف نوم وغرفة صغيرة.
  • عدد الحمامات: 4 حمامات.

افضل منطقة للسكن في الشارقة للعوائل والأسر

إنّ أفضل المناطق في الشارقة للسكن وإيجار الشقق للعائلات هي كالتالي:

    1. منطقة النهدة.

    2. منطقة مويلح.

    3. مِنطقة الخان.

    4. منطقة المجاز.

    5. منطقة التعاون.

معايير اختيار شقق سكنية للايجار في الشارقة: الأمان والموقع والمرافق

عند التفكير باستئجار شقة في إمارة الشارقة، من الضروري الالتزام بالمعايير التالية:

  • التحقّق من الأمان في المنطقة السكنية: تتميّز إمارة الشارقة بمنظومةٍ أمنيّة متكاملة في كافة مناطقها السكنيّة والتّجارية. إذ يحظى السكان بأعلى مستويات الأمن والأمان والرّاحة في أماكن سكنهم دون التعرّض لأي خطر. وهذا ما يجعلها مقصداً للعديد من الزوّار بقصد استئجار شقة في أحد ضواحيها وقضاء فترة إقامتهم على اختلاف مدّتها.
  • الموقع الجغرافي للشقق: تمتلك الشارقة موقعاً جغرافياً استراتيجيّاً، ممّا يجعل مختلف مناطقها السكنية المتاحة للإيجار ذات مواقع استثنائية وحيوية. سواء من ناحية الإطلالات المميزة البحرية أو من ناحية القرب من المرافق الخدمية والترفيهية الضرورية للمستأجرين عموماً.
  • المرافق المتنوعة: توفّر الشارقة بمختلف أحيائها السكنية، خيارات سكنيّة متعدّدة المرافق الخدمية اللازمة للسكان من شبكة مواصلات ومدارس ومستشفيات ومراكز تسوق وغيرها بأعلى مستوى خدمي.

متوسط أسعار أفضل شقق للإيجار في الشارقة

بلغ متوسط أسعار أفضل الشقق المخصّصة للإيجار في الشارقة كما يلي:

  • يتراوح متوسط سعر إيجار شقق الاستوديو في الشارقة ما بين 12 ألف حتى 18 ألف درهم إماراتي سنوياً.
  • كما يتراوح متوسط سعر إيجار الشقق المكونة من غرفة واحدة من بين 20 ألف حتى 24 ألف درهم إماراتي سنوياً.
  • كذلك يتراوح متوسط سعر إيجار الشقق المكوّنة من غرفتي نوم ما بين 35 ألف حتى 40 ألف درهم إماراتي سنوياً.

 أفضل شقق للإيجار في الشارقة للطلاب- أماكن قريبة من الحرم الجامعي

تتواجد أفضل الشقق المتاحة لإيجار الطلاب في الشارقة ضمن المدينة الجامعية. إذ تعتبر من المناطق المثالية لإقامة الطلاب، وذلك بفضل موقعها الحيويّ القريب من مطار الشارقة الدولي، كذلك بالقرب من الجامعة الأمريكيّة في الشارقة وجامعة الشارقة وأكاديمية الشرطة في الشارقة. فضلاً عن توفير المدينة الجامعية لخياراتٍ متنوعة من عروض المنازل والشقق الصغيرة والمتوسطة المتاحة لسكن الطلاب وبأسعارٍ مقبولة ومناسبة لإمكانياتهم المالية.

بهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا حول أفضل شقق للإيجار في الشارقة دليل شامل، الذي تعرّفنا من خلاله على مجموعةٍ واسعة من عروض الشقق والمنازل التي تلبي متطلّبات الراغبين باستئجار منزل في الشارقة وبمواصفاتٍ ممتازة وأسعارٍ معقولة، لتكون ضمن خياراتكم البحثية في حال الرغبة بالقدوم إلى الشارقة والإقامة فيها لفترةٍ مؤقتة أو دائمة.

شاهد أيضاً:

استثمار العقارات في الامارات وأفضل فرص الاستثمار في دبي لعام 2024

سوق العقارات السكنية في الإمارات وأفضل الشقق للبيع أو الايجار

تقنيات البناء الحديثة في أفضل شركات العقارات في الإمارات

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن

Copyright 2024 @ Powered By shibly marketing